لمَ؟؟


عندما قالتها ...
أوجعتني ،،!
أظنه السبب الذي جعلني أصمُت ! ولا أرد عليها بما يشفي غليلي الآن..
لمَ لمْ أرد لما انشلَّ لساني ولم أنطق بأم كلمة ؟؟
أستطيع أن أرد لما سكت.....؟؟
ربيييييييييييييييييه...
أحس بذاك الشعور المظلم يضيق به الصدر فتخرج دموع القهر من عيني !
ذلك لأنها تلمست جرحي بيدها فآلمتني><"
ذلك لأنني علمتُ بأنها محقّه ...
لذا لم أستطع أن أتكلم .......
أستطيع أن أبرر لها في تلك اللحظة ... وأسكتها ؟؟
لكن! من يبرر لي ويقنعني ؟؟! من !
وإن فعلت.. قد تصدق نفسي ما قاله لساني ...
فتظل في طغيانها عمياء..
=""""
لم أنتبه إلى نفسي عندها.. إلى بعد أن تحول ما بيدي أشلاء ..فقد لاقى من أصابعي ما لاقى ..!
وهي ...
كأن شيئاً لم يكن؟!
تكمل الحديث وأنا أنظر إلى عينيها ولا أسمع إلا حديث نفسي...

إلى من يقرأ كلماتي ....
أبداً ثم أبدا ثم أبــداً !
لا تكونوا سبباً في حزن أحدكم ..
كلمات ترسم البسمات ..وتعلي الأرواح فرحاً...ولن تنقصك شيئاً إن لم تزدك أشياءُ...
وكلمات تجرح أخيك إن لم تدمي قلبه ... وتسيل ماء عينه ...

يارب رحمتك........

هناك تعليق واحد:

  1. كل عام وانتي بخير وصحة وسلامة جودي...
    ro0ose..

    ردحذف

شرفتم عالمي ~

تعليقك يسعدني ..
واقتراحاتك بعين الاعتبار ..
ونقدك يفيدني ..

لا حرمتكم =)