يآآآربـ ~




هل هو داء ؟؟
أم هي انتكاسة!!
أم هوملل ،،
لكن القلبـ لا يمل ما يحب .. ما وجد السعادة والراحة به !!
::

::

لكنني الآن ..
أرجو أن يكون أي سبب !! عدا أن يكون غضباً من المولى علي !!
وإن كان فيا تعاسة حياتي بعدها ="(
ويا لبؤس روح تعيش ومولاها غاضب عليها ...
يآآآآآرب..
يآآآآآآآرب ...
يآآآآآآآآآرب.....
{لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ،،
وضعت اللوم على كل شئ إلا نفسي !!
مع أنها الداء بذاته !!
اللهم قني شر نفسي وشر الشيطان وشركه ..
اللهم بمنك وكرمك ردني إليك رداً جميلاً ..
يآآربي..
لا تحرمني لذة مناجاتك ياكريم ..
اللهم يامن تعلم مافي نفسي ولا أعلم مافي نفسك ..
علمت أن لي رباً يغفر لي ..
فيارب ارحمني وتب علي واهدني إلى صراطك وثبتني عليه ..
اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة ~ لك الحمد في الأولى والآخرة ..
وصلى الله وسلم على أشرف الخلق محمد عليه الصلاة والسلام ~
>> بحآآجة دعاكم!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شرفتم عالمي ~

تعليقك يسعدني ..
واقتراحاتك بعين الاعتبار ..
ونقدك يفيدني ..

لا حرمتكم =)